‏شهدت الأونة الأخيرة توقف الدوري الإنجليزي بعد إنتشار فيروس كورنا، واصبح الجميع في زعر شديد من أجل ذلك الفيروس الذي إلتهم الأخضر واليابس، وهناك العديد من حالات الوفاة، لذلك أعلنت الرابطة الإنجليزي عن توقف النشاط حتي الثالث من إبريل المقبل، ولكن وقف الدوريات لم يكن الحل الأمثل للحفاظ علي سلامة الجماهير واللاعبين والمدربين، حيث أعلنت مصادر إنجليزية أن هناك العديد من اللاعبين الذي إلتهمهم الفيروس كورونا وأصبحو في حجر صحي حاليا وقام نادي ارسنال بالأونة الاخيرة بالإعلان عن إصابة المدير الفني مايكل إرتيتا بالفيروس كورونا .

أرسنال يعلن شفاء ميكل أرتيتا من فيروس كورونا 

وقام اللاعب توريرا نجم نادي أرسنال ومنتخب الأوروجواي بنشر تصريح وقال في الحقيقة اننا لم نكن نتوقع انتشار الفايروس ووصوله للنادي ولغرف خلع الملابس ايضا .. ،ارتيتا بحالة افضل الان وقد تحدث معنا وهو يشعر بتحسن كبير.

وإستكمل توريرا الحديث وقال بالايام الماضية تم الكشف عن عدة حالات مصابة بالفيروس هنا في لندن، والناس تعيش بحالة توتر، ببعض الاحيان بالسوبر ماركت لاتجد حتى المعقم! انا حاليًا بالحجر الصحي بالمنزل واعمل يوميًا للعودة بأسرع وقت بعد الاصابة.

ونشر المدير الفني لنادي أرسنال اليوم عن شفائة من فيروس كورونا وأصبح جيد الأن وقال علي الجميع ان يتوخي الحزر من فيروس كورونا .