لا يزال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي ريال مدريد الاسباني، في راحة من التدريبات حتى الاول ، بعد ان قرر الاتحاد الاسباني بإيقاف الانشطة الرياضية بالبلاد ، بسبب الفيروس الذي يحتل العالم ، "فيروس كورونا" ، ويقوم لاعبي الفريق ببعض التدريبات في المنازل الخاصة بهم ، للوقوف على اللياقة البدنية لهم .

هذا وقد تلقى الفريق الملكي خبر سار بخصوص النجم البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي ريال مدريد ، بشأن موعد عودته من الإصابة ومشاركته مع الفريق من جديد ، وكانت قد تجددت إصابة إيدين هازارد في الكاحل بعد تعافيه من الإصابة الأولى، خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي، ومع احتمالية غيابه حتى نهاية الموسم ، قبل تأجيل كل الانشطة الرياضية بما بها من كرة القدم ، بسبب فيروس الكورونا الذي انتشر في اسبانيا الفترة الماضية ، ومن حيث المبدأ، من المتوقع أن يعود هازارد من جديد وينهي عملية تعافيه بعد حوالي شهر ونصف من الآن حسبما أوضح التقرير .

وبهذا قد يلحق بعدد من المباريات في نهاية الموسم الذي من الممكن أن يعود في بداية الشهر القادم الا اذا تم تأجيله مرة أخرى ، انتشر إسم لورينزو سانز، رئيس ريال مدريد الأسبق، في وسائل الإعلام الفترة الماضية، كأحد المتضررين من تفشي أحد أكثر الأوبئة خطورة وفتكاً في العصر الحديث “فيروس كورونا" ، ويحتل الفريق المركز الثاني بالدوري الاسباني خلف فريق برشلونة صاحب الصدارة. وبفارق نقطتين بعد 27 جولة في الموسم حتي الان ، و يلعب ايضا في بطولة دوري ابطال اوروبا ، وقد وصل الي الدور ال16 من البطولة ، ولعب مباراة الذهاب علي ارضه وتلقي الهزيمة بهدفين مقابل هدف ، وينتظر قرار العودة للمسابقة لخوض لقاء الأياب علي نلعب الاتحاد بأنجلترا. امام مانشستر سيتي الانجليزي .