القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

نستعرض معكم علي موقع يلا شوت حصري القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في ملحمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي ينتظرها جميع متابعي وعشاق كرة القدم الاوروبية في العالم العربي نظرا لقوة المواجهة التي تجمع بين فريقين من اقوى الفرق الاوروبية يتنافسون على البطولة الأعلى مشاهدة .

لذلك يتابع دوري ابطال اوروبا في الوطن العربي اليوم كل جديد على ساحة الأخبار الرياضية للحصول على قائمة القنوات المفتوحة والمجانية التى تذيع مباراة برشلونة وبايرن ميونخ للاستمتاع بمشاهدة اللقاء من المنزل عبر شاشة التلفزيون وعدم النزول إلى الكافيهات خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا .

وبعد البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة والبايرن التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة والتي مقرر لها ان تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، أعلنت بعض القنوات العربية والاجنبية عن نقل المباراة بعد الحصول على تصريح بالإذاعة المجانية ومجموعة أخرى من القنوات أعلنت نقل القناة ولكن بصورة غير رسمية، خاصة أن صاحب الحقوق في إذاعة مباريات دوري الابطال هي مجموعة بي ان سبورت المشفرة .

ومن بين قائمة القنوات التي سوف تذيع مباراة ربع نهائي دوري الابطال قناة عربية على النايل سات وقنوات اخرى اجنبية بجنسيات مختلفة تتواجد على الهوت بيرد وعرب سات وقمر استرا، والقمر اموس، قمر الياه سات، وللتوفير علي المشاهد ننشر لكم ترددات القنوات المؤكدة في النقل وسبق أن تم اذاعة مباريات هامة وكبيرة على تلك القنوات الفترة الماضية .

تردد القنوات الناقلة التي سوف تذيع مباراة برشلونة وبايرن ميونخ


أعلنت قناة ادمان اذربيجان المتواجدة على القمر الاذري نقل المباراة بالمجان بتعليق اجنبي، كما حصلت قناة ليبيا سبورت المفتوحة علي النايل سات نقل المباراة بالمجان وتعليق عربي، قناة idman على القمر الأذري وقناة ليبيا سبورت علي النايل سات.

القمرالترددالترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
قناة idman - القمر الأذري11175275006/5H أفقي
قناة ليبيا سبورت - القمر نايل سات11766275006/5H أفقي

يذكر أن المباراة لن تكون بالسهلة على الفريقين لأن برشلونة يبحث عن الوصل الذي غاب عنه لسنوات والمنافسة علي اللقب وفي المقابل يواجه الليلة البايرن في أحسن حالاته بعد روح عالية ومسيرة انتصارات حقق بها لقب بطولة الدوري والتتويج بكأس ألمانيا، لذلك نحن نشاهد الليلة نهائي مبكر للبطولة .